هزيمة فريق برشلونة اليوم من بيلباو فى نهائى السوبر الاسبانى


فاز اليوم فريق اتليك بيلباو اليوم على فريق برشلونة فى مفأجاة من العيار الثقيل وعكس كل التوقعات من المحللين والجماهير العاشقة لفريق البرسا الاسبانى .كان يامل جمهور البرسا بتتويج برشلونة بكاس السوبر الاسبانى لتعويضهم عن النتائج السيئة السابقة ولكن حدث العكس.

وتوج أتلتيك بيلباو بلقب بطل كأس السوبر الإسباني لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه بتغلبه على برشلونة 3-2 بعد التمديد، في النهائي الذي جمعهما على ملعب "لا كارتوخا" بمدينة إشبيلية.

احداث المبارة بين برشلونة وبيلباو

لعب مدرب برشلونة رونالد كومان بطريقة لعب  4-3-3 التي عاد إليها واكتشف أن برشلونة لا يمكن له اللعب بدونها بعدما جرب أكثر من طريقة لم يكن لها أي نفع ولذلك سيعول على ليونيل ميسي وجريزمان وعثمان ديمبيلي في الخط الأمامي حيث سيضغط بكل قوته .

انطلقت المبارة مع تميز برشلونى وكان برشلونة يستحوذ على مجاريات المبارة وافتتح برشلونة باب التسجيل في الدقيقة الـ40 عن طريق نجمه الفرنسي أنطوان غريزمان، وعادل الفريق الباسكي سريعا بعد دقيقتين عن طريق أوسكار دي ماركوس.

وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وفى الشوط الثانى احرز جريزمان هدف  التقدم لبرشلونة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الـ77 من عمر المبارة.

ثم سجل فريق  بيلباو هدف التعادل لتتساوى النتيجة في الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الأصلي للمباراة عن طريق أسيير فيلاليبري لتنتهى المبارة بهذة النتيجة ولعب شوطين اضافيين.

مع بداية زمن الشوط الاول الاضافى احرز بيلباو هدف التقدم عن طريق إينياكي ويليامز في الدقيقة الثالثة بتسديدة رائعة لا تصد ولا ترد.

طرد نجم هجوم برشلونة ميسى من المبارة

 قام الحكم بطرد نجم هجوم برشلونة ميسى لضربه لاعب بيلباو أسيير فياليبري بدون كرة في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي الثاني، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنا فوز بيلباو وتحقيقه ثالث ألقابه لتنتهى المبارة بهذه النتيجة (3/2) المخيبة لامال جماهير وعشاق فريق برشلونة الاسبانى.

وعلق مدرب برشلونة رونالد كومان قائلا : “من الأفضل ألا أتكلم، سيكون تكرار الأشياء وأنا لا أحب ذلك، لن أعطي رأي، أخطاء جانبية، إنها جودة الخصم بسبب طريقة تعامله مع الأخطاء واللاعبين الذين لديهم” .

 

 

 

اشترك في خدمة كورة ع النت

مشاهدة المباريات بروابط يوتيوب خاصة بدون تقطيع اشترك فى القناة اضغط للمشاهدة بجودة اعلى